Show Outlet كاريبو كافيه

سواء كنت ترغب في تناول اللاتيه أو الكابتشينو أو الموكا أو الإسبرسو أو أي مشروب آخر مهما كان غريبًا، فستجد جميع مشروباتك التي ترغب بها لذيذة وطازجة في هذا المقهى الهادئ يسعد "كاريبو كوفي" بأن ينعش يومك بمشروب ووجبة وابتسامة! مرحبًا بك في أي وقت!

هاتف

+971 6 554 0407

الأوقات

الأحد – الأربعاء: 8:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل

الخميس – السبت: 8:00 صباحًا – 1:00 صباحًا

Show Outlet دانكن دونتس

تعد معجنات الدونتس هي المنتج الأصيل في هذا المقهى المفعم بالحيوية، حيث يقدم تشكيلة واسعة طازجة دومًا. ولكن، هل تعلم أن هناك قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة والعديد من المفاجآت الأخرى؟ كما أن كل ما يقدمه "دانكن دونتس" يعد مثاليًا لتأخذه معك أينما ذهبت!

هاتف

+971 6 556 2020

الأوقات

يوميًا: 08:00 صباحًا – 1:00 صباحًا

Show Outlet لندن ديري

تفضل بزيارتنا لتكتشف لماذا يلقب "لندن ديري" بأنه "الوجهة الأفضل في عالم الحلويات". تقدم نحو عالم "لندن ديري" المفعم بالحيوية والألوان حيث يمكنك أن تستمتع بمجموعة واسعة من الآيس كريم الغني والكريمي المصنوع من مكونات طازجة قادمة مباشرة من المزرعة. أو تمتع بواحدة من الأطعمة الشهية التي لا تقاوم من "البوظة الساخنة أو الباردة" إلى البراونيز الشهي، والكوكيز وأنواع الكعك الشهية. كما نقدم تشكيلة من الأطعمة الصحية للأشخاص المهتمين بكمية السعرات الحرارية في طعامهم. ونوفر مجموعة واسعة من العصائر المخفوقة، والعصائر الطازجة، والمشروبات المثلجة والساخنة التي تناسب جميع الأذواق.

الأوقات

الأحد - الخميس: 5:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

الجمعة - السبت: 2:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet جيرارد

سينقلك مطعم الحلويات "جيرارد" إلى فرنسا مباشرة بما يقدمه من أفضل تنوع للفطائرالراقية. وبالطبع فإن كل أنواع النكهات اللذيذة موجودة هنا، ويمكن الاستمتاع بها مع فنجان من قهوة الأوليه (القهوة بالحليب) الطازجة.

هاتف

+971 6 556 0428

الأوقات

يوميًا: 7:00 صباحًا – 1:00 صباحًا

Show Outlet ستاربكس كافيه

عندما تزور "ستاربكس كافيه" ستحظى بما هو أكثر من القهوة الفاخرة، حيث ستجد أشخاصًا رائعين وموسيقى من الدرجة الأولى ومكانًا مريحًا لعقد الاجتماعات بجودة لا تضاهى. يتميز المقهى بتشكيلة متنوعة من القهوة من جميع أنحاء العالم مع تشكيلة من شاي، والمعجنات، إلى جانب مجموعة مختارة من السندويتشات والسلطات. ولا تنسَ أن تتعرف على أدوات ستاربكس التي تشمل آلات تحضير الاسبرسو الحصرية في المقهى، ومخمرات القهوة، وملحقاتها، والحلويات الفريدة من نوعه، وغير ذلك الكثير.

هاتف

+971 6 556 0318

الأوقات

الأحد - الأربعاء: 6:30 صباحًا – 1:00 صباحًا

الخميس – السبت: 6:30 صباحًا – 1:30 صباحًا

Show Outlet مراش توركا

ند الحديث عن الآيس كريم في تركيا، فإن أول ما يخطر بالبال هو آيس كريم "مراس" المخفوق. ويعد آيس كريم "مراس" بقوامه المطاطي الذي يذوب في الفم فريدًا من نوعه ومميزًا لتركيا، إنه لا يشبه أي شيء جربته من قبل. نضمن لك أثناء وجودك في "مارس توركا" أن تحظى بأفضل آيس كريم تقليدي تذوقته في حياتك.

الأوقات

يوميًا: 4:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet المالديف للعصائر الطبيعية

لن تشعر بالذنب عند تناول هذه العصائر وسلطات الفواكه الطازجة الخالية تمامًا من السكر والتي تفيض بخيرات الطبيعة والمكونات الصحية، كما أنها تضمن لك انتعاشًا لا مثيل له في يوم مشمس دافىء.

هاتف

+971 6 554 8285

الأوقات

يوميًا: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet كاندي لاند

إذا كنت تعشق كل ما هو غير عادي، فإن "كاندي لاند" هو المكان الأمثل لك! يوفر المحل خيارات لذيذة تتنوع بين الذرة الحلوة إلى أقماع الآيس كريم الصغيرة. أيًا كان ما تشتهيه، سيوفره لك "كاندي لاند" فيما يقدمه من وجبات خفيفة مثالية لفترة المساء!

الأوقات

يوميًا: 4:00 مساءً – 1:30 صباحًا

Show Outlet فنيال

دع النسائم العطرية المنبعثة من أفضل أنواع القهوة العربية تجذبك نحو عالم الضيافة الإماراتية الحقيقية، حيث تندمج التقاليد العريقة لدولة الإمارات العربية المتحدة مع العصر الحديث في تناغم تام.

هاتف

+971 6 519 5494

الأوقات

يوميًا: 9:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet ركن الأسماك

نظرًا لما تتميز به دولة الإمارات العربية المتحدة من الشواطئ الطويلة الممتدة، تعد مأكولاتها البحرية الطازجة هي الأفضل في المنطقة. مع ما يقدمه مطعم "ركن الأسماك" من أطعمة متميزة، سيقدّر الرواد أهمية السمك في الغذاء العربي والشرق أوسطي. يقدم فريق الطهاة ذوي الخبرة لدينا أطباقًا مبتكرة مستلهمة من فنون الطهي التقليدية في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث يمزجون بين المنتجات والمأكولات البحرية المحلية والمكونات المستوردة. يتم تحضير الأسماك الطازجة حسب رغبتك، كما تتوفر خيارات الأطباق النباتية واللحوم. وتضيف الإضاءة الطبيعية والألوان الزاهية وأماكن الجلوس في الهواء الطلق سحرًا يجعل هذا المكان هو وجهتك المحلية المفضلة.

هاتف

+971 6 556 8884

الأوقات

يوميًا: 12:30 مساءً – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet شبابيك

مزينة الحارة، الأشكال الباذنجان من تصميم الشرق الأوسط، فإن من شأن ذلك مطعم لبناني فريدة لترك حواسك وخز. بالإضافة إلى الأطباق التقليدية والأطباق اللذيذة، كما تحتوي على شبابيك محطة الخبز الحي - وصاج بار - حيث يمكن بالرواد مشاهدة عملية رائعة من صنع هذا الخبز العربي غير عادية. كما يقدم المطعم خيار جلوس خاصة مما يجعله المكان المثالي لقضائه مع العائلة.

هاتف

+971 6 554 0444

الأوقات

الأحد – الأربعاء: 12:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل

الخميس – السبت: 12:00 ظهراً – 1:00 صباحًا

Show Outlet بيت ستي

عيش التجربة الجديدة عندما تزور مطعم بيت ستي الذي يأخذك لبيت دمشقي عريق في فخامة الطابع والتصميم الداخلي والأنغام العريقة ممزوجة بأطيب الأكلات المطبخ الشامي والعصائر والكوكتيلات الطازجة.

هاتف

+971 6 525 9182

الأوقات

الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل

الخميس – السبت: 10:00 صباحًا – 12:30 صباحًا

Show Outlet ناندوس

مغامرة مع التوابل في ناندوس! يقدم هذا المطعم البرتغالي أطباق الدجاج المتبل والمشوي على اللهب بنكهات مختلفة تتنوع من الليمون والأعشاب إلى خلطة بيري بيري الحارة جدًا لذوي الجرأة الحقيقية. كما يقدم المطعم الخبز الطازج والأطباق الجانبية والمشروبات التي تكتمل بها روعة الدجاج الحار، إلى جانب قائمة متكاملة للأطفال تحقق لهم الرضا والسعادة.

هاتف

+971 6 556 6033

الأوقات

يوميًا: 12:00 مساءً – 1:00 صباحًا

Show Outlet بوتيتو هت

لقد غيرت عبقرية مطعم "بوتيتو هت" الفكرة السائدة عن البطاطا لتنقلها إلى مستوىً جديد تمامًا. ستجد هنا البطاطا المخبوزة بقشرتها المقرمشة اللذيذة وحشوتها الهشة زبدية القوام، والتي تقدم مع أي نوع من الإضافات التي تشتهيها! ندعوك لزيارتنا وطلب كل ما يطيب لك من أطباق البطاطا والاستمتاع بالمذاق الفريد لهذه الوجبة الذهبية النقية!

الأوقات

يوميًا: 4:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet روسوفيفو

الوجهة المثالية للبيتزا الإيطالية الأصيلة.. روسوفيفو يأخذك في رحلة مذهلة تعود بك في الزمن إلى الوراء، لمدينة نابولي القديمة عاصمة البيتزا الإيطالية الشهية.. دللّ نفسك بمذاقاتٍ وأطباقٍ إيطاليةٍأصيلةيتم تحضيرها في فرن نابولي التقليدي على يد شيف إيطالي ذو خبرةٍ تفوق الـ 10 سنوات في مجال صنع بيتزا نابولي الشهيرة.. استمتع بتناول مختلف النكهات الإيطالية التقليدية التي أكسبت روسوفيفو شهرته كأفضل مطعم لتناول البيتزا الإيطالية الأصيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الأوقات

الأحد - الأربعاء: 10:00 صباحاً - 11:00 مساءً

الخميس - السبت: 10:00 صباحاً - 11:30 مساءً

Show Outlet أصلي بوريك

ما يمكن أن تتوقعه من أسلي بوريك؟ ماذا عن المعجنات قشاري لا يصدق وهذا ما الطبقات مع اختيار الحشوات الفم سقي، والمصنوعة يدويا من المكونات جميع الطبيعية وخدم مع ابتسامة؟ أسلي بوريك تفخر على إعطاء عملائها الطعم الحقيقي لتركيا مع الحبيب الحلويات التي ترجع أصولها إلى الإمبراطورية العثمانية. يمكنك الاختيار من بين المعجنات مليئة الجبن واللحم المفروم أو السبانخ، وكذلك مختارات مختلفة من الكباب والشطائر دونر، البقلاوة والحلويات والسلطات وأكثر من ذلك.

الأوقات

الأحد – الأربعاء: 12:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل

الخميس – السبت: 12:00 ظهراً – 12:30 صباحًا

Show Outlet سومو سوشي وبينتو

يجسد مطعم "سومو سوشي وبينتو" بشكل مثالي النهضة الحديثة في أساليب الطهي في القصباء. وإلى جانب ما يتميز به من إطلالات ساحرة على المعالم المحيطة مثل قناة الماء والنافورة الموسيقية، يوفر هذا المطعم الياباني تشكيلة متنوعة من أطباق السوشي الشهية والسلطات ووجبات البينتو اليابانية اللذيذة (علبة الطعام اليابانية المحمولة). كل ذلك ليس إلا جزءًا من الجهود المبذولة في القصباء لتزويد الزوار من مختلف المجتمعات والأعمار بأحدث وأفضل الخدمات المعروضة.

هاتف

+971 6 556 6033

الأوقات

يوميًا: 11:00 صباحًا – 11:30 مساءً

Show Outlet مركز الكتاب

يعد متجر "مركز الكتاب" في القصباء المكان الأمثل لشراء الكتب والقصص الهزلية والروايات. تفضل بزيارتنا واستعرض المجموعة الواسعة المختارة من الكتب التي تناسب الأطفال والبالغين من مختلف الأعمار.

هاتف

+971 6 556 2111

الأوقات

الأحد - الأربعاء: 4:00 مساءً – 11:00 مساءً

الخميس - السبت: 4:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

Show Outlet أو ماي بنز

متع ناظريك بطريقتنا في إعداد فطائرنا المميزة التي تحتوي على القهوة الخالية من الكافيين، والتي يتم خبزها في الفرن أمام عينيك. وتتميز هذه الفطيرة الشهية بالطبقة الخارجية المقرمشة وحلوة المذاق والتي تذوب في حشوة الفطيرة الرقيقة والخفيفة عند كل قضمة من هذه الفطيرة اللذيذة. وتأتي حشوة الزبدة السائغة لتوازن مذاق فطيرتك!

ومن الطبيعي أن يكون الطلب على هذه الفطائر مرتفعا! وأن تنفد بسرعة. ورغم ذلك، فإننا نحضرها بكميات صغيرة لنقدمها طازجة لزبائننا على مدار اليوم. اسرع لاستلام فطيرتك، وإلا فلن تجدها.

الأوقات

الأحد – الخميس: 8:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل.

الجمعة – السبت: 8:00 صباحا – 1:00 بعد منتصف الليل.

Show Outlet مكتبة

"مكتبة"، مشروع للقراء يجمع بين فكرة المكتبة والمقهى، ويهدف إلى المساهمة في تعزيز اهتمامهم بالكتاب، في أجواء ممتعة يجتمعوا فيها مع أفراد أسرتهم أو يلتقوا أصدقائهم وزملائهم.

هاتف

+971 6 544 0040

الأوقات

الأحد - الأربعاء: 8:00 صباحاً - 11:30 مساءً

الخميس - السبت: 8:00 صباحاً - 12:30 صباحاً

Show Outlet أتيباسي

تفضل لزيارة أتيباسي كافيه و تمتع بمذاق القهوة الإيطاليا الأصيلة و تشكيلة رائعة من الشطائر والحلويات اللذيذة.

هاتف

+971 6 521 2201

الأوقات

يوميًا: 07:00 صباحًا – 3:00 صباحًا

Show Outlet باسكن روبنز

باسكن روبنز، الوجهة المفضلة لدى الجميع للاستمتاع بأروع مذاقات الآيس كريم في العالم، تفتتح متجر جديد في القصباء ليدلل عشاق الآيس كريم بأروع النكهات المنعشة.. تناول الآيس كريم بالطريقة التي تفضلها، يمكنك الاختيار من بين المذاقات المتميزة التي نقدمها لك أو تحضيرها على طريقتك الخاصة.. تمتع بتناولها وسط أجواء ودية نابضة بالبهجة والمرح.. لا تفوت زيارتنا والاستمتاع بتناول الآيس كريم في كوب ورقي أو في كوب من البسكويت المقرمش، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة والمنعشة التي يتم تحضيرها بشغف وبراعة!

الأوقات

الأحد - الأربعاء: 10:00صباحاً - 12:00منتصف الليل

الخميس - السبت: 10:00 صباحاً - 1:00 صباحاً

You are here Outlets
Show Outlet CARIBOU COFFEE

Whether you take a latte, cappuccino, mocha, espresso or something more exotic, your beverage at this friendly coffee house is always delicious and fresh. Caribou Coffee is happy to perk up your day with a drink, a snack, and a smile. Come on in anytime!

Telephone

+971 6 554 0407

Timings

Sunday-Wednesday: 8:00 a.m. - 12:00 midnight

Thursday-Saturday: 8:00 a.m. - 1:00 a.m.

Show Outlet DUNKIN DONUTS

Donuts have always been the creed of this lively shop, with a wide variety always fresh and available, but did you know that they serve breakfast and have a host of hot drinks and cold refreshments too? Whether you're working or relaxing, Dunkin Donuts is the perfect place for you to grab on the go.

Telephone

+971 6 556 2020

Timings

Daily: 8:00 a.m. – 1:00 a.m.

Show Outlet LONDON DAIRY

Come on in, and see why this boutique creamery is seen as the “the ultimate dessert destination”. Step into the vibrant and colourful world of London Dairy at Al Qasba and enjoy a range of rich in flavour ice creams made from the finest ingredients. Indulge in one of our other mouth-watering treats from irresistible “Hot and Cold Sundaes” to the finest brownies, cookies and cakes. We also offer a range of healthy treats for the calorie conscious. Our array of shakes, smoothies, slushes and hot beverages will be sure to hit the spot.

Timings

Sunday-Thursday: 5:00 p.m. – 12:00 midnight

Friday-Saturday: 2:00 p.m. – 12:00 midnight

Show Outlet GERARD

Patisserie Gerard will transport you to France with its array of fine pastries, refreshing drinks and inviting atmosphere. Experience Gerard by the canal and enhance your stay with a freshly made café au lait!

Telephone

+971 6 556 0428

Timings

Daily: 7:00 a.m. – 1:00 a.m.

Show Outlet STARBUCKS COFFEE

You get more than the finest coffee when you visit Starbucks – you get great people, first-rate music and a comfortable and upbeat meeting place with uncompromising quality. Starbucks features a variety of coffees from around the world in addition to teas, pastries and a selection of sandwiches and salads. Don’t forget to check out Starbucks array of merchandise with accessories, coffee beans and much more.

Telephone

+971 6 556 0318

Timings

Sunday-Wednesday: 6:30 a.m. – 1:00 a.m.

Thursday-Saturday: 6:30 a.m. – 1:30 a.m.

Show Outlet MARAS TURKA

When it comes to ice cream in Turkey, the first thing that comes to mind is the ‘beaten’ ice cream of Maras. With an almost chewy consistency that melts as you eat it, Maras ice cream is unique to Turkey and unlike anything you’ve ever tried before. We guarantee that at Maras Turka, you’ll have some of the most delicious traditional ice cream you have ever tried.

Timings

Daily: 4:00 p.m. – 12:00 midnight

Show Outlet Fruit Gang

Packed full of nature’s bounty and brimming with healthy nutrients, these absolutely no added sugar juices and fresh fruit salads are the perfect guilt-free treat, guaranteed to refresh like nothing else on a hot sunny day.

Telephone

+971 6 554 8285

Timings

Daily: 10:00 a.m. – 12:00 midnight

Show Outlet SLURP

SLURP is the UAE’s first REAL Dessert Parlour.

SLURP Dessert Parlour presents a huge array of hot & cold desserts from all around the world catering to the cravings of all type of individuals; that means waffles, bubble waffles, crepes, cookie dough, whippy, gelato, milkshakes, coffee, fresh juices and so much more.

Timings

Daily: 12:00 p.m. – 12:00 a.m.

Rossovivo Show Outlet Rossovivo

This is truly authentic Italian pizza. Step into Rossovivo and you could be forgiven for thinking you had just taken a step back in time to old Naples, the original city of the pizza. A traditional Italian Forno Tradizionale Napolitano oven, an Italian chef with more than 10 years’ experience creating pizzas back in Napoli, and all the passion and flavours of home country cooking have given Rossovivo its reputation as the best, most delicious pizzeria in the U.A.E.

Telephone

+97165259659

Timings

Sunday - Wednesday: 11:00 a.m. - 12:00 midnight

Thursday - Saturday: 11:00 a.m. - 1:00 a.m.

Show Outlet FISH CORNER

With its long coastline, U.A.E.’s seafood is some of the best and freshest in the region. And at Fish Corner in Al Qasba, guests can appreciate the importance of fish in the Arab and Mediterranean diet. Our experienced chefs are always serving up innovative dishes inspired by traditional Mediterranean practices, pairing local produce and seafood with imported ingredients. Fresh catches are always prepared according to your desire, and meat and vegetarian options are also available. The natural light, bright colours and outdoor seating at Fish Corner add to the charm that is quickly making this destination a local favourite.

Telephone

+971 6 556 8884

Timings

Daily: 12:30 p.m. – 12:00 midnight

Show Outlet SHABABEEK

Decorated with the warm, aubergine hues of Middle Eastern design, this unique Lebanese restaurant is bound to leave your senses tingling. In addition to delicious traditional dishes and delicacies, Shababeek also features a live baking station – The Saj Bar – where diners can watch the fascinating process of making this unusual Arabic bread. The restaurant also offers a private seating option which makes it the perfect place to spend with family.

Telephone

+971 6 554 0444

Timings

Sunday-Wednesday: 12:00 noon – 12:00 midnight

Thursday-Saturday: 12:00 noon – 1:00 a.m.

Show Outlet Beit Setti

Live a new experience once you visit the restaurant to feel the odor of authentic damascene house with its magnificent style and decorations and to taste the most delicious damascene flavors while listening to the delighting old tunes.

Telephone

+971 6 525 9182

Timings

Sunday-Wednesday: 10:00 a.m. – 12:00 midnight

Thursday-Saturday: 10:00 a.m. – 12:30 a.m.

Show Outlet NANDO'S

Nando’s is an adventure in spices! This casual Portuguese restaurant features marinated, Flame Grilled Chicken with flavours ranging from lemon and herb to extra-hot Peri-Peri for the truly daring. Also offered are fresh breads, side dishes and beverages to perfectly complement the spicy chicken, as well as a full kid’s menu to keep the little ones happy.

Telephone

+971 6 556 6033

Timings

Weekdays 11:30 a.m. – 12 a.m.

Weekends 11:30 a.m. – 1 a.m.

Show Outlet Sumo Sushi

Sumo Sushi & Bento perfectly exemplifies Al Qasba’s recent culinary renaissance. With an enchanting view of the surroundings, such as the water canal and the Musical Fountain, this Japanese eatery offers a variety of luscious sushi selections, salads and Japanese bento (lunchboxes). It’s all part of Al Qasba’s continued efforts to provide people of all societies and ages with the latest and best service on the market.

Telephone

+971 6 556 9493

Timings

Daily: 11:00 a.m. – 11:30 p.m.

Show Outlet BOOKMALL

Under Renovation

Telephone

+971 6 556 2111

Timings

Sunday-Wednesday: 4:00 p.m. – 11:00 p.m.

Thursday-Saturday: 4:00 p.m. – 12:00 midnight

Show Outlet Tasty Ooo's

Feast your eyes on our signature caffeine-free coffee buns that are an uplifting sight as they bake in the ovens right in front of your eyes. The crispy, sweet outer layer mingles with the light and fluffy center upon each delectable bite. The savory pocket of butter at the core brings a splendid balance to your O’ My Buns! experience.

Naturally, these buns are always in high demand! They tend to run out quickly, even though we prepare them in small, fresh batches throughout the day. Make sure to grab yours as soon as you can before they are all gone!

Timings

Sunday-Thursday: 8:00 a.m. - 12:00 midnight

Friday-Saturday: 8:00 a.m. - 1:00 a.m.

Show Outlet Baskin Robbins

Everyone’s favourite ice cream store, Baskin Robbins, brings its own unique American neighbourhood ice cream shop to Al Qasba. Have your ice cream the way you like it. Choose one of our exciting flavour combinations or create one of your own, and enjoy it within a welcoming, friendly and vibrant environment. Be sure to stop by for a cup, cone or sundae, or try one of our delicious and refreshing beverages, created with passion for your pleasure!

Timings

Sunday-Wednesday: 10:00 a.m. – 12:00 a.m.

Thursday-Saturday: 10:00 a.m. – 1:00 a.m.

Show Outlet Attibassi

Attibassi is a premium and traditional brand from Italy, admired for the genuine quality and preparation of the finest coffee and desserts. Stop by today and enjoy the canal view with an enriched experience of great Italian coffee.

Telephone

+971 6 521 2201

Timings

Daily: 7:00 a.m. – 3:00 a.m.

The Yellow Chilli Show Outlet The Yellow Chilli

The Yellow Chilli is a chain of casual dining restaurants with a degree of exclusivity and a touch of simplicity that is as unique as its name. It takes great pride in offering tasty Indian food with a twist drawn from North West Frontier cuisine and exotic picks from the regions of Punjab and the Mughal Era. The menu bears the Master Chef Sanjeev Kapoor stamp of authority and is cooked in the most hygienic way using the freshest of ingredients.

Telephone

+971 6 554 2526

Timings

Daily: 12:00 p.m. – 12:00 midnight